Posted on 1 Comment

المانيا: فونوفيا تعلن رفع الإيجارات vonovi Mieterhöhung

ارتفع الايجارات في المانيا

أدت الأحداث الأخيرة في شرق اوربا بعد الغزو الروسي لأوكرانيا إلى سلسلة من الأزمات في دول كثيرة في العالم ومن بين هذه الدول المانيا حيث ارتفع نسبة التضخم إلى نسبة لم تصلها ألمانيا من قبل ووصل إلى 7,4 % من الناتج القومي الاجمالي.

وكنتيجة طبيعية للتضخم ارتفعت الأسعار بشكل مباشر لاسيما أسعار المشتقات النفطية والتى بدورها سوف تؤثر على جميع القطاعات الإستهلاكية والخدمية الأخرى.

ولقد لاحظ الكثير من المقيميين في المانيا ارتفاع اسعار الكثير من المواد الغذائية والاستهلاكية وفي مقدمتها الديزل والبنزين.

من جانبها اعلنت شركة فونوفيا Vonovia اكبر شركة مالك للعقارات في المانيا واوربا عن زيادة اكيدة في الايجارات، حيث وبادرت الشركة بإعلام المستأجرين بنيتها لرفع الأيجارات بسبب التضخم الحاصل.

حيث أعلن رئيسها رولف بوخ في مقابلة مع صحيفة الصفحة التجارية Handelsblatt أنه إن استمر التضخم عند 4% بشكل مستمر ولم يتراجع، فإنه يتوجب علينا رفع الإيجارات طبقا لهذا التضخم، مالم فإن الكثير من المؤجريين سواء الشركات او الخاص سوف يواجهون صعوبات مالية.

وأضاف: لا يمكننا تجاهل التضخم الحاصل، لن يضبط معنا ذلك

وعليه فإن هذا سوف ينعكس بشكل سلبي على المستوى المعيشي في المانيا لكل المقييمين في المانيا ولا سيما اصحاب الدخل الضعيف او من يتلقون المساعدات الإجتماعية من الحكومة الالمانية.

وبناء عليه فإن الكثير من العمل ينتظر مؤسسة العمل الإتحادية Agentur für Arbeit و مصلحة الجوب سنتر Jobcenter والمتخصصاتان في صرف المساعدات الاجتماعية للعاطلين عن العمل وذوي الإحتياجات الخاصة في المانيا.

حيث يتوجب عليهم قانونيا تبعا لهذه المتغيرات تعديل مبالغ المساعدات طبقا لذلك، وهذا يتوجب عليهم امطار المتسفيدين بملايين الاوراق والرسائل التى توضح وتقررذلك.
وعليه إذا كنت ممن لديهم مشاكل في اللغة وتواجهك الكثير من الصعوبات في فهم الرسائل الحكومية والخاصة والرد عليها فإن خدمة ريح بالك سبيشل والمقدمة من شركة ريح بالك24 هي الحل الأمثل لك وبها سوف توفر الكثير من الذهاب والاياب والجهد والمال وتحصل على الاستشارة المناسبة طبقا لكل حالة

close

معلومات مجانية

اشترك و احصل على كل ما يوفر عليك مال ووقت وجهد وريح بالك !

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

1 thought on “المانيا: فونوفيا تعلن رفع الإيجارات vonovi Mieterhöhung

  1. السيدفاروق
    مندوب من شركة ريح بالك
    انسان جدا محترم وساعدني كثيراحيث وجد لي نصف تأمين على سيارتي
    ومهما سألته لن يتذمر اوينزعج
    شكرا لك اخ فاروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.