Posted on Leave a comment

كيف تسعدين زوجك ؟ سلسلة أسرار نجاح العلاقة الزوجية

جميعنا نبحث عن الحياة السعيدة وبالأخص في علاقتنا الزوجية، فاذا كنت ايتها الزوجة تبحثين عن طرق وأساليب لإسعاد زوجك، فهذه المقالة من أجلك، سنتكلم عن بعض الأمور التي ستساعدك على جعل علاقتك الزوجية مستقرة وسعيدة.

كيف تسعدين زوجك (20 طريقة لإسعاد الزوج)

التقدير

التقدير هو أمر مهم في العلاقة الزوجية، فكل زوج يريد أن يشعر أن زوجته تقدره ومن بين الأمور التي تجعله يشعر بتقديرك له هي اهتمامك بنفسك، فكلما اهتممت بمظهرك وأناقتك من أجله سيكون سعيدا بذلك،

ومن خلال اهتمامك بشكلك ستوصلي له رسالة مفادها :اني أقدرك وأمرك يهمني، كما أن العكس صحيح فكلما أهملت نفسك كلما ظن أنك لا تقدرينه، لهذا احرصي على أن تكوني في أبهى صورة أمام زوجك وأيضا امام نفسك.

الإهتمام

طبعا كل النساء تعرف أن الرجل كالطفل يريد أن يكون محور الاهتمام، فتعاملي معه على هذا الأساس قدر الإمكان حاولي أن تحيطه باهتمامك، من خلال اختيارك لملابسه والعطر الذي يضعه.

اعرف ما يحب وما هي اهتماماته هذا سيساعدك على فهم شخصيته أكثر، كمعرفتك بأكله المفضل ولونه المفضل وأي نوع من الأفلام يحب أو الأغاني والى ما ذلك من الأشياء التي يحب، واحرصي على القيام بها من أجله.

إستقباله عند عودته للمنزل

كوني ايتها الزوجة في استقبال زوجك عندما يعود من العمل، عندما تسمعين الباب يفتح اتركي أي شيء واذهب لاستقبالي زوجك بابتسامة، انسيه باستقبالك له يومه الشاق اجعله يشعر أن تعبه في العمل من أجل توفير العيش الكريم لأسرته يستحق ذلك.

قول له إنك اشتقت له وأن البيت انار بعودته اليه، فمثل هذه الأشياء تبدو بسيطة لكنها تجعل زوجك في قمة السعادة.

كيف تسعدين زوجك (20 طريقة لإسعاد الزوج)

كلمات وعبارات الحب

الكلام من أروع ما يمكن لنا استخدامه للتعبير عن الحب.
 عزيزتي الزوجة لا تخجلي من زوجك، عبري له عن حبك، قول له (أحبك، اعشقك، أذوب فيك اهواك…….) عبري له بصدق عن مشاعرك أخبريه أن الحياة لا تحلو الا معه وبه، وأنه سعادتك.

لا تخجل من استخدام مثل هذه الكلمات، صدقي أيتها الزوجة أن كل زوج مهما كان عمره يريد أن يسمع مثل هذه الكلمات، فكلما تقدم الزوج بالعمر أراد منك عاطفة أكثر.

سحر المغازلة

نعم أيتها الزوجة عليك أن تغازل زوجك فهذا أمر مهم لنجاح علاقتك الزوجية، هناك طرق كثير للتحرش بزوجك بعضها يقد يكون بالكلام وبعضها بالحركات، كل أنثى لها اسلوبها الخاص في المغازلة.

وان كنت لا تجيدين فن التحرش بزوجك  فيمكنك تعلمه من خلال المسلسلات أو الأفلام أو بعض الكتب والمقالات فهو ليس عيبا ولا حرام، قد يكون الأمر صعب عليك في البداية ولكن نتائجه مع الأيام ستجعلك سعيدة انت أولا ومن ثم زوجك.

close

معلومات مجانية

اشترك و احصل على كل ما يوفر عليك مال ووقت وجهد وريح بالك !

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.