fbpx

الحصول على ارخص خط للموبايل في المانيا

إذا كنت مقيم في المانيا وتبحث عن ارخص خطوط الموبايل او الإتصالات فهناك العديد من الشركات التى تنزل عروض سواء تشتريها بشكل مباشر من السوبرماركت او تطلبها اونلاين.


شركات كثيرة وعروض مختلفة

غير أن المشكلة تتمثل في كثرة عدد الشركات وصعوبة معرفة الأرخص على الإطلاق، حيث على سبيل المثال فإن عرض خط اتصالات مفتوح مع 3 جيجا انترنت سوف تجده عند الالدي ALDI ب 8 يورو وعند غيره ب 10 يورو وثالث ب 12 يورو بالشهر.

ولكن هل معناه ان الالدي ِALDI هو الارخص ؟حتما لا بل انه يباع كعرض ب 5 يورو عند شركات أخرى.


ريح بالك 24 خدمات العرب في المانيا

وعليه فإننا في شركة ريح بالك24 نساعدك على توفير مالك ايضا ووقتك وبدل من الضياع في وسط العدد الكبير من العروض والتى قد لا تكون عروضاً، فإننا جمعنا لكم كل العروض الحية الحقيقية في صفحة واحدة, ويتم تحديثها بشكل دوري بحيث يمكنك الحصول على الارخص دائما.

ومن خلال صفحة العروض الأسبوعية تستطيع ان تصل على العرض المناسب لإحتياجك، حيث ان كل العروض مع اتصالات مفتوحة وتختلف فقط في باقة الانترنت هل 1 جيجا او 2 جيجا او 10 جيجا.

زر صفحة العروض الأسبوعية واختار الباقة المناسبة لاحتياجك


مشكلة الطلب

إذا لديك مشكلة في الطلب بسبب عامل اللغة فتستطيع أن تستفيد من خدمة الدعم الفني من فريق ريح بالك24، فسوف نساعدك في الطلب مقابل رسوم رمزية دعماً للموقع

او تعلم عبر هذا الفيديو على قناة ريح بالك 24

تجدنا أيضا على

حتماً أستفدت من هذه المعلومة المهمة، تستطيع أن تشارك بها أصدقائك من خلال إحدى أيقونات وسائل التواصل الإجتماعية المتوفرة في الأسفل

close

معلومات مجانية

اشترك و احصل على كل ما يوفر عليك مال ووقت وجهد وريح بالك !

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.