Posted on Leave a comment

خطوات تسجيل الكهرباء أو الغاز في المانيا

Kein Stress: Wir kündigen für dich bei deinem alten Anbieter & kümmern uns um den Wechsel.
عروض كهرباء في المانيا 
ريح بالك 24 لخدمات الجالية العربية في المانيا

في المانيا تتوفر الكهرباء بشكل مباشر في كل بيت، وغالبا عندما تستأجر بيت فأن الكهرباء تكون متوفرة مالم تكون مقطوعة لسبب سنذكره لاحقا في هذا المقال

ماذا يتوجب علي لكي أسجل الكهرباء أو الغاز في المانيا؟

عند إستأجارك لمنزل أو شقة سوف تحصل على محضر استلام الشقة من الشركة المؤجرة او الشخص المؤجر, ويتضمن هذا المحضر كل ما يتعلق بالشقة او البيت من أضرار أثناء استلام المفاتيح.

ومن ضمن البيانات التى تذكر في المحضر هو رقم عداد الغاز ورقم عداد الكهرباء مع القراءة وقت توقيع العقد.

ومن أجل تسجيل الكهرباء او الغاز في المانيا تحتاج إلى رقم عداد الغاز مع القرءاة، او رقم عداد الكهرباء مع القراءة، وبعض الشركات تطلب صورة من محضر تسليم الشقة لمقارنة البيانات، ولكن هذا امر نادراً حصوله.

أين اسجل الكهرباء أو الغاز في المانيا؟

بكل سهولة تستطيع أن تتصل بالشركة المحلية وتعطي كافة البيانات المطلوبة أو ان تذهب إليهم لتسجل طلب الخدمة

هل الشركة المحلية هي شركة حكومية؟

في المانيا لايوجد شي إسمه شركة حكومية مثل البلاد العربية، فكل الشركات تعتبر شركات خاصة وبالذات فيما يتعلق بأمر الكهرباء والغاز في المانيا.

هل هناك شركات أخرى يمكنني أن اسجل معهم الكهرباء او الغاز في المانيا؟

بالطبع عزيزي فهناك أكثر من 1200 شركة تبيع الكهرباء والغاز في المنيا، ويعتبر هذا في مصلحة المستهلك، حيث أن توفر عرض أكثر يعمل على خلق جو للمنافسة في الأسعار رغبة في كسب عملاء أكثر.

أعرف أنك تسأل كيف أستطيع ان احصل من اكثر من 1200 شركة على السعر الأرخص؟

لقد كان هذاالامر في السابق صعبا للغاية والامر متروك للصدفة، ولكن مع تطور التقنية توفرت مواقع عبر الأنترنت مثل موقع شيك24 check24 والذي يعتبر الأشهر على مستوى المانيا والتى تعمل على تقديم مقارنة واضحة لأسعار الشركات بشكل تصاعدي وبكل سهولة تستطيع ان تطلب أرخص عرض عبر جوالك وتسجل الكهرباء او الغاز في المانيا.

هل تعطي شركات الكهرباء او الغاز في المانيا على هدية مالية؟

أغلب الشركات تعطي هذه الهدية المالية، لاسيما إذا طلبت العرض عن طريق موقع شيك 24 check 24 فيظهر أمامك كل التفاصيل، وكم مبلغ الهدية الذي ستحصل عليه.

هل الهدية أمر واقعي او هو تسويقي؟

وحتى نكون صريحين معكم فهدف موقع ريح بالك 24 في المانيا هو مساعدة من يحتاج إلى مساعدة في امور الخدمات في المانيا مثل تأمين السيارات في المانيا وعروض الأنترنت في المانيا وعروض الكهرباء والغاز في المانيا وحجز فندق او حجز سيارات في كل العالم بالاضافة إلى خدمة مشاهدة القنوات عبر الأنترنت iptv في كل دول العالم.

وامر الهدية هو تسويقي أكثر منه حقيقي، حيث يتم رفع الرسوم الشهرية أو رسوم العداد الشهرية وإعطاءك الهدية منها وتستطيع أن تلاحظ ذلك من خلال هذا الفيديو في اليوتوب كيف تعمل عقد كهرباء اونلاين في المانيا من موقع شيك24 check24 والذي علمناه لنوضح لكم هذا الامر كيف تجري الأمور.

ولكن هل بالفعل استطيع التوفير من فارق الأسعار بين شركات بيع الكهرباء والغاز في المانيا؟

بالطبع عزيزي فحسب خبرتنا في تقديم عروض الكهرباء والغاز والأنرنت وتأمين السيارات في المانيا، فهناك فروق كبيرة يمكن توفيرها، وأكثر ما يفيد هو العوائل الكبيرة والتى حتما سيكون إستهلاكها أكثر وبالتالي فروق السنتات القليلة ستتجمع لتكون مبلغ سنوي كبيرة جدا قد يصل إلى 500 يورو عند بعض العائلات وأقلها يكون عند 100 يورو توفير سنوي عند الأفراد.

ولكن ماذا إذا لم أستطيع أن اجد عرضأ عن طريق موقع check24

تستطيع بكل سهولة أن تتواصل معنا وسنساعدك حتما طالما توفر الوقت لدينا، وستكون مبسوط بالنتيجة.

إذا كنت أحد من إستفاد من خدمتنا في المساعدة بتوفير عروض الكهرباء والغاز فأترك تعليقا لتحكي تجربتك

close

معلومات مجانية

اشترك و احصل على كل ما يوفر عليك مال ووقت وجهد وريح بالك !

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *